الاهلي يتخلي عن نجمة وفتح امامه باب الرحيل

 

 

الاهلي يتخلي عن نجمة وفتح امامه باب الرحيل


فى مفاجأة من العيار الثقيل الاهلي يفتح الباب لرحيل نجمه المتألق ويعرضة للبيع وهذا ما أكده مسئولى النادى الاهلي انه سوف يتم بيع اللاعب أليو ديانج فى فترة الانتقالات الشتوية فى العام المقبل من شهر يناير .



وصرح لاعب النادى الاهلى الاسبق مجدى عبد الغنى ان النادى الاهلى لم يمانع من رحيل ديانج لاى ناد من افريقيا او اوروبا ولكنه ينتظر العرض المناسب .



وأكد عبد الغنى ان المدير الفنى للنادى الاهلى اعطى الضوء الاخضر لمسئولى الانادى الاهلى لرحيله فى ظل وجود أعداد كثيرة من اللاعبين يجيدون اللعب فى هذا المركز على سبيل المثال [ أكرم توفيق ، محمد محمود ، محمود متولى وغيرهم ] .



وعلى الرغم من ان ديانج يمتلك مهارات رائعة وقوية ووجوده مع الفرق مؤثر إلا انه اذا وصل للنادي الاهلى عرض رسمى بمقابل مادى كبير يصل الى 7 مليون دولار كحد ادنى .




تعليقات