هل نحن مُمراقبون من الكائنات الفضائية فعلا كما يزعم البعض ؟؟؟
جسم غامض يحوم فى السماء منذ اكثر من يومين - هذا ما رصده أحد سكان ولاية أمريكية اسمها ماريلاند وذكر انه رأى فى السماء كره بيضاء متوهجة ولقد تابعها لمدة يومين فى السماء وما اكد له ذلك انه يعتقد انها كانت نفس الكرة المتوهجة التى شوهدت ايضا من قبل احد الاشخاص ولكنت كانت فوق ولاية مينيسونا قبل عدة ايام من ظهورها في ولاية ماريلاند .
كما قال المهتم بالظواهر الغريبة او كما يلقبونة بصائد الأجسام الطائة المجهولة "سكوت سي وارينج" ان هذا الجسم المتوهج الغامض هو دليل 100% عبى وجود الكائنات الفضائية وانهم يراقبون كوكب الأرض .
وأضاف بحسب ديلي ستار : لدينا هنا كرة بيضاء متوهجة رأها الرجل الذى شاهد الواقعة والتقط الصورة. كانت الكرة المتوهجة تحوم فى السماء وهذا ايضا هو نفس ما حصل فى ولاية مينيسويا من قبل .
واسترد قائلا هذا الجسم الغريب موجود ومعلق من السماء لأكثرمن يومين وبدا من الملاحظة الأولى عليه انه كان عبارة عن قمر صناعي ولكن حجبته سحابة ثم اختفي عن الأنظار ..!؟
فما رأيكم أنتم اخوانى الكرام فى انتظار تعليقاتكم

