بدر بانون يصل القاهرة بعد عدة أيام

 

بدر بانون

اطمئن النادي الاهلى واللاعب بدر بنون بعد سلبية المسحة اتى اجراها وذلك بعد علمه بإصابة زوجة بفيروس كورونا .


وبالرغم من ده استئذن اللاعب من النادى الاهلى لبقائه بجانب زوجته بضعة ايام للاطمئنان عليها وعلى حالتها الصحية .

 

جدير بالذكر ان بدر بانون صاحب الـ 27 عام وقع للاهلى لمدة ثلاثة مواسم مقابل 2 مليون دولار للرجاء بينما اللاعب سيتحصل على 800 ألف دور وده فى الموسم الأول والموسم الثانى هيتحصل على 900 ألف دولار انما الموسم الاخير مليون دولاء .

وبد بانون كان بيلعب في الرجاء منذ موسم 2014 / 2015 قادماً من نادي نهضة بركان

اما على الصعيد الدولى فلعب 7 مبارايات دولية سجل فيهم هدف واحد .

 


تعليقات