اطمئن النادي الاهلى
واللاعب بدر بنون بعد سلبية المسحة اتى اجراها وذلك بعد علمه بإصابة زوجة بفيروس
كورونا .
وبالرغم من ده استئذن اللاعب من النادى الاهلى لبقائه بجانب زوجته بضعة ايام للاطمئنان عليها وعلى حالتها الصحية .
جدير بالذكر ان بدر بانون صاحب الـ 27 عام وقع للاهلى لمدة ثلاثة مواسم مقابل 2 مليون دولار للرجاء بينما اللاعب سيتحصل على 800 ألف دور وده فى الموسم الأول والموسم الثانى هيتحصل على 900 ألف دولار انما الموسم الاخير مليون دولاء .
وبد بانون كان بيلعب في
الرجاء منذ موسم 2014 / 2015 قادماً من نادي نهضة بركان
اما على الصعيد الدولى فلعب
7 مبارايات دولية سجل فيهم هدف واحد .
