خرج رئيس النادى الاهلى بعد أول هزيمة تعرض لها الفريق خلال مشوارة بالدورى من غريمة التقليدى الزمالك، وقرر العمل على خمس ملفات هامة لتدعيم الفريق والجهاز الفنى، ايضا رأى ان الهزيمة ضد الزمالك امر وارد الحدوث لاثيما الاصابات والغيابات الكثيرة .
وفى هذا الوقت فإن الخطيب ولجنة التخطيط يدعمون وبقوة المدير الفنى للنادى الاهلى (فايلر) والجهاز الفنى والعمل على دعم الفريق واللاعبين والتركيز على باقى مباريات الدورى وهذا وان مازال امامه ثلاث بطولات يمكن ان يحصدهم [ الدورى الممتاز - وكأس مصر - ودورى الابطال ] .
والخمس ملفات الهام التى تطرق لهم محمود الخطيب رئيس النادى هم :-
1- عمل بعض الاجتماعات لبث الثقة فى نفوس اللاعبين ومساندتهم لتجوز تلك الهزيمة
2- تفعيل قطاع الناشئين بعد تعيين المدرب الجديد ميشال بروكيتش
3- إعادة النظر فى ملف اللاعبين المعارين وتقييمهم
4- الاهتمام والتركيز على اللاعبين المصابين والعمل على تجهيزهم على وجه السرعة
5- وفى النهاية التقييم الشامل للمنظومة الكروية ككل، وسيكزن ذلك بعد انتهاء الموسم وباقى البطولات
