تلقى النادى المصر خبر صادم بإصابة 12 من لاعبيه و 4 من اعضاء الجهاز الفنى من ضمنهم الكابتن طارق العشرى بفيروس كورونا المستجد بعد المسحات الطبية التى أجراها النادي قبل مواجهته امام حرس الحدود .
وعبر إذاعة الشباب والرياضة ادلى طارق العشرى تصريحاته قائلاً " اعانى من ارتفاع درجة الحرارة واشعر بىلام فى الجسد، وسنظل بدون تدريبات لمدىة 14 يوماً وفقاً للبروتوكول الطبي حتى نطمئن على أنفسنا .
وعن رايه فى استكمال الدورى قال لا يجب ان ننتظر حتى تظهر الكارثة من أجل الالغاء، الان المصرى ومن قبل الانتاج الحربي هذا أمر صعب للغاية .
وقد لمح عن موقف فريقة الصعب بسبب امتلاكه عدد قليل من اللاعبين بسبب منع القيد الذى تعرض له النادي، حيث يملك قوام يضم حوالى 12 أو 13 لاعباً والباقى ناشئين .
كما طلب عضو مجلس إدارة النادى المصرى حسن عمار بتأجيل مبارة حرش الحدود بشكل رسمى بسبب الوضع الحالى الذى تعرض له الفريق وفي انتظار رد اتحاد الكرة .
