لعنة ‏مباراة ‏ما ‏بعد ‏القمة ‏تكلف ‏الزمالك ‏خسارة ‏ثلاث ‏نقاط

اهدر اليوم نادى الزمالك الفوز بخسارته بنتيجة 2/1 امام نادى المقاولون العرب في مباراة رائعه وممتع قدمها ابناء عماد النحاس بتسعة لاعبين فقط بعد طرد اللاعب فادى نجاح في الشوط الاول في الدقيقة 37 .

جاءت الاهدف بإحراز المقاولون الهدف الاول في الدقيقة 13 عن طريق لاعبه لويس هنستروزا ثم تعادل الزمالك بقدم بن شرقي بتسديده رائعه في الدقيقة 73 وفي الوقت القاتل 92 يخرز المقاولون هدف ولا اروع عن طريق اللاعب محمد عصام .

تعامل عماد النحاس مع المباراة بطريقة ذكيه وعرف ماذا يريد من المباراة مع تنفيذ اللاعبين اوامر مدربهم بدقة، بهذا الفوز الثمين يصل نادى المقاولون للنقطة 40 محتلا المركز الرابع بفارق نقطتين فقط عن نادى الزمالك الذى يحمل 42 نقطه وبيراميدز  الذى يحمل نفس النقاط.

الزمالك كان ادائه باهت وغير واضح واهدر بعض الفرص السهلة وتعامل مع المباراة بسهولة وبعض من التعالي مع تأخير التغيرات بالنسبة لكارتيرون، مثل ما حدث مع النادى الاهلي عقب مباراة القمه كان نففس الاداء الباهت واهدار الفرص السهلة ولكن تدارك الاهلي الموقف واستطاع ان يحصد الثلاث نقاط.

في النهاية خسر نادى الزمالك المباراة واستطاع المقاولون ان يزاحم الزمالك وبيراميدز على المراكز الاولى. 
تعليقات