عقد رئيس النادى الاهلى محمود الخطيب جلسة مطولة مع فايلر للبحث عن تدعم الفريق والرؤية المستقبلية للفريق، كما عقد فايلر جلسة مطولة مع اللاعبين للشد من ازرهم والحث على التركيز فى الفترة المقبلة .
كما اجتمع سيد عبد الحفيظ مع فايلر لمناقشة بعض الامور الهامة التى تخص الفريق، وكذلك المدرب العام للنادى سيزا عقد جلسة منفردة مع على معلول .
والحدث الاهم عودة صالح جمعة للتدريبات الجماعية مع الفريق بعد انقضاء فترة طويلة فى التدريب الجماعى والتدريب فى صالة الجيم .
كما ظهر أيضا اللاعب محمد محمود لاعب الوسط للتدريبات لمواصلة البرنامج التأهيلى.
جدير بالذكر ان النادى الاهلى يستعد لمواجهة نادى الجونة فى الدورى الممتاز فى الجولة 22 من مسابقة الدورى المصرى وذلك يوم الاربعاء المقبل الموافق 26/8/2020
