الازهر تعلن عن الرابط المخصص لتقديم تظلمات على نيجة الثانوية الازهرية





قد يرى بعض طلاب الثانوية الأزهرية انهم تضرروا جراء نتائجهم التى حصلوا عليها بعد إعلان النتيجة، لذا أتاحت الازهر تقديم تظلمات للطلاب الذين يروا أنهم ظُلموا  .

وقد قال وكيل الازهر الشيخ صالح عباس انه تم فتح باب تظلمات الثانوية الازهرية والتى ستستمر لمدة شهر تنتهى فى 15 من سبتمبر .

وقد وفرنا لكم عبر مدونة بنك المعرفة طريقة تقديم التظلم للمواد والتى حددها الازهر بحد اقصى مادتين

خطوات التظلم على النتيجة :-

أولاً : يسدد الطالب 100 جنيه عن كل مادة يريد التظلم عليها وسيستلم الطالب إيصال يفيد بذلك

ثانياً : ثم يسجل الطالب تظلمة إلكترونياً من خلال منظومة الطعون التى حددها الازهر وسيتطلب ذلك رقم الجلوس ( ورقم المسلسل ورقم القسيمة ) سيجدهم مدونين معه بالايصال الذى استلمه عند الدفع

ثالثاً : لابد من مراجهة الموقع الالكترونى كل يوم لمعرفة رد لجنة التظلمات ومعرفة موعد رؤية ومراجعة ورقة إجابته

رابعاً : عند معرفته لهذا اليوم يتوجة الى إدارة التظلمات ويكون معه بطاقة الرقم القومى

خامساً : بعد مراجعته لورقة إجابته يقوم بتدوين ما لاحظه ويقم بتسليم الورقة مره اخرى


سادساً : تقوم الاداره بفحص ورقة الاجابة مرة اخرى ومراجعتها جيدا ثم تقوم برفعها على موقع التظلمات الذى سجل عليه الطالب 

سابعاً : يقوم الطالب بالدخول على الموقع يعرف رد إدارة التظلمات ويكون ذلك بعد خمسة عشر يوماً من تاريخ رؤيته لورقة الاجابة وان ثبت انه حصل على درجات اضافية يحق له ان يسترد الرسوم التى دفعها .

الموقع الذى سيقوم الطالب بتسجيل تظلمة


فى النهاية نتمنى لجميع طلابنا بالنجاح والتوفيق فى حياتهم
تعليقات