علق نادى الزمالك على عودة النشاط الرياضى من خلال عضو مجلس إدارته أحمد عادل عبد الفتاح بأن ناديه يحترام قرار الدولة بعودة النشاط وان البعض قد فهم الموضوع بشكل خاطئ، وقد فسر ان قرار الدولة انها قررت عودة النشاط وليس استكمال النشاط هذا على حد قولة .
وقد اعلن وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى بعودة النشاط وفق إجراءات وقائية واحترازية للحد من إنتشار الفيروس المزعوم وقد وافقت الحكومة على ذلك .
واستكمل عضو ادارة الزمالك قائلا : رفضنا إستكمال جميع البطولات بمختلف المجالات حفاظا على سلامة اللاعبين على عكس النادي المنافس المتمسك بعودة النشاط وخاصة فى كرة القدم للتتويج ببطولة الدورى بعدما رأى نادى الزمالك فاز ببطولتين فى 2020، وأنهى كلامه بـ المبدأ لا تتجزأ وهدفنا سلامة الجميع .
وجدير بالذكر ان اتحاد الكرة قد انعقد اجتماعات مع الاندية الاسبوع الماضي خلال ثلاثة أيام لمناقشطة ملف عوضة النشاط اتبدأ الاندية بعد الاجتماعات عمل المسحات للكشف عن فيروس كرونا المستجد
